مرحبا بك يا زائر نورت منتديات رونق الأيام
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلاً وسهلاً بجميع الأعضاء
نرحب بمشاراكاتكم ومساهماتكم

أسرة منتديات رونق الأيام ترحب بالاعضاء الجدد
أهلاً وسهلاً شرفتم المنتدى

شاطر | 
 

 "وراء كل رجل عظيم إمرأة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شروق
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 6
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 19/02/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: "وراء كل رجل عظيم إمرأة"   الجمعة فبراير 19, 2010 12:44 pm

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

1- تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
2-طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
3-تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

4- تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه
5- تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

6- وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ،
سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
✿ رۉنق✿
ادارة
ادارة
avatar

عدد المساهمات : 822
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 31/12/2009
الموقع : الاردن

مُساهمةموضوع: رد: "وراء كل رجل عظيم إمرأة"   الجمعة فبراير 19, 2010 5:41 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ronaqalaiam.ahlamontada.net
yuri
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 314
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 25/01/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: "وراء كل رجل عظيم إمرأة"   الجمعة فبراير 19, 2010 6:52 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://odessa.ahlamontada.com
مجنون بس حنون
عضو ملكي
عضو ملكي
avatar

عدد المساهمات : 969
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 03/04/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: "وراء كل رجل عظيم إمرأة"   السبت أبريل 03, 2010 4:47 pm

مشكوره على الموضوع

دمتي مميزه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا " قالب هتمل للبوابة رائع" من تعريبي و تطويري
» ("v") سامحينى ظلمتك يا نفسى ("v")
» حيرة وقلق " صراع بين العقل والقلب "
» وفاة شاهد "هيروشيما ونا كازاكي"
» إطلاق مشروط لـ "مشغّل الأموال" البارقي لإعادة أموال "مساهمين"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات رونق الأيام :: منتديات رونق الأيام العامة :: رونق العام-
انتقل الى: